اخر اخبار لبنان : سائقو الدراجات النارية في صيدا طالبوا بإلغاء قرار منع التجوال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحث وفد من لجنة سائقي الدراجات النارية في صيدا مع محافظ منصور ضو “الوضع الراهن والغلاء المعيشي والازمة الاقتصادية المستفحلة في البلاد التي انعكست غلاء في ارتفاع المحروقات وبالتالي تعرفة التنقل بالسيارات العمومية، وكذلك ارتفاع كلفة صيانة وتصليح السيارات الامر الذي دفع بعدد كبير من أبناء المدينة الى الاعتماد على الدراجات النارية كوسيلة مرنة واقتصادية في التنقل.

وطالب الوفد المحافظ ضو العمل على امكانية العودة عن قرار منع تجول الدراجات النارية في المدينة وان الامر بات حاجة ملحة للتخفيف من وطأة الازمة الراهنة على ان يكون ذلك ضمن ضوابط وأطر معينة لتنظيم سيرها في المدينة بما يحفظ الامن والاستقرار وكذلك السلامة العامة. وسلموه كتابا خطيا بمطلبهم العودة عن قرار منع تجول الدراجات النارية الصادر في العام 1999 وتمنوا عليه مناقشته مع قادة الاجهزة الامنية في اجتماع مجلس الامني الفرعي في الجنوب.

من جهته، أبدى المحافظ ضو تفهمه للوضع ووعد ان يتم مناقشة الموضوع في الاجتماع المقبل للمجلس الامن الفرعي في الجنوب”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : سائقو الدراجات النارية في صيدا طالبوا بإلغاء قرار منع التجوال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق