اخر اخبار لبنان : جامعة آل كرم تحتفل بذكرى تأسيسها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتفلت جامعة آل كرم في وبلدان الانتشار، لمناسبة الذكرى السنوية الثالثة على تأسيسها بغرس شجرة العائلة في محمية ارز الباروك بمشاركة عدد من افراد الجامعة ورئيسها المهندس مارون كرم الذي كانت له كلمة ترحيب وقال : “عائلتي واحبائي نجتمع اليوم في هذا المكان لغرس شجرة العائلة من ارز لبنان التي سترسخ ارث عائلتنا على مدى الأجيال القادمة وشاهدة على استمرار  وازدهار جامعة آل كرم في لبنان وبلدان الانتشار”.

وتابع :”نجتمع اليوم  في الباروك العزيزة لشكر رئيس البلدية  العزيز ايلي نخلة والفعاليات على لفتتهم الكريمة في تخصيص مساحة في محمية الباروك لغرس شجرة عائلتنا متمنين لهم دوام الصحة والتوفيق في مسيرتهم  الإنمائية والاجتماعية لاهالي البلدة وابناء المنطقة”.

وختم :”عائلتي العزيزة لا بد لي من شكركم جميعا  على حضوركم اليوم مجددا تاكيدي لكم بانني مستمر وسابقى على الوعد من اجل تحقيق كل الاهداف التي تصب في مصلحة الجامعة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : جامعة آل كرم تحتفل بذكرى تأسيسها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق