اخر اخبار لبنان : الوضع “تحت الصفر”… والمعركة بعد نهاية عهد عون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصف النائب جهاد الصمد الوضع في بأنّه “تحت الصفر”، كاشفاً عبر جريدة “الأنباء” الإلكترونية أنّه “منذ استقالة حكومة حسان دياب كان من السياسيّين الأوائل الذين توقعوا أنّ المواجهة الحقيقية، أو المعركة الحقيقية ستكون بعد نهاية عهد الرئيس ، ومَن الذي سيحكم بعد ذلك، والخلاف الدائر اليوم يتركّز على هذه النقطة”.

وقال: “غريب أمر هؤلاء كيف أنّهم يتناتشون جثة هامدة، فهل من المعقول أن ننتظر ممن خربوا البلد أن يعيدوا بناءه؟”. وقال الصمد: “من غير المسموح لأي جهة التحكّم بقرار البلد، فكفانا خلطاً بين رئاسة المذهب ومذهب الرئيس”.

وحول اعتذار الرئيس المكلف نجيب ميقاتي، سأل الصمد: “ما البديل؟ وخير مثال تجربة حكومة اللون الواحد، فهي أسوأ ما مرّ بتاريخ لبنان. فهذا البلد محكوم بالتوافق، ولكن التوافق مفقود وإذا استمرّينا على هذه الحالة فإنّنا ذاهبون حتماً إلى التصادم. لقد جرّبنا الحرب فماذا كانت النتيجة عدنا مئة سنة إلى الوراء”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الوضع “تحت الصفر”… والمعركة بعد نهاية عهد عون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق