اخر اخبار لبنان : جبهة ضدّ عون!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جاء في “الراي الكويتية”:

كلما طوى أيلول أسبوعاً من دون تحقيقِ اختراقٍ في ملف تأليف الحكومة العالق في دوامةِ الصراعات الداخلية وامتداداتها الإقليمية، اقترب من الانهيار الكبير الذي يُخشى أن تنفتح معه أبواب الجحيم على مصراعيها بكل الفتائل الأمنية والفوضوية التي تُنْذِر بأن «تحرق الأخضر واليابس» في بلادٍ تزنّرها الأزمات المتفجّرة.

وفيما كانت الرسائل «تتطاير» بين رئيس الجمهورية ميشال وفريقه وبين الرئيس المكلف نجيب ميقاتي الذي يتحضّر لـ «خلْط الأوراق» عبر تشكيلةٍ جديدة من 14 وزيراً غالبيتهم من الأقطاب بحال جرى الإصرار على «قطبة» الثلث المعطّل في صيغة الـ 24 وعلى تجريده من أي حقيبةٍ تضعه على طاولة التفاوض مع صندوق النقد الدولي وتالياً على سحب الملف المالي – الاقتصادي من بين يديْه، برز «تدافُعٌ خشن» على تخوم تداعي عملية التأليف التي باتت واقعياً بحُكْم المعطّلة ولكن حسابات بالغة التعقيد تتحكّم بتوقيت إعلان «وفاتها» أي اعتذار ميقاتي الذي تتقاطع المعطيات عند أن مناخاتٍ جدية تبرز على يمينه ويساره لتشكيل «جبهة» ضدّ عون إذا بقيت العرقلة، سواء اقتضى ذلك «الضغط على زناد» الاعتذار أم لا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : جبهة ضدّ عون! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق