اخر اخبار لبنان : تطور حكومي مهم الأسبوع المقبل… ماذا عن وساطة ابراهيم؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مصادر مطّلعة على ملف تشكيل الحكومة للـmtv عن أن منتصف الأسبوع المقبل سيشهد تطوّرًا أساسيًّا في الملفّ والاتصالات الحاصلة حاليًّا هي غير مباشرة، مشيرة إلى وجود وسطاء وبعض المقرّبين من الرئيسين ونجيب ميقاتي يُتابعون الأمور بطريقة غير مباشرة.

كما أفادت المصادر بأنه أيّ من الرئيسين عون وميقاتي لم يتبلغ رسميًّا بانتهاء وساطة اللواء ابراهيم ما يعني أنها “استراحة سريريّة”.

في حين أوضحت معلومات “الجديد” ان “المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم يعاود مسعاه من أجل حلحلة العقد الحكومية وسينتقل للتفاوض مع الرئيسين عون وميقاتي بدءا من مطلع الأسبوع”.

وتابعت: “اللواء ابراهيم سيعمل على حل الخلاف على وزارتي الاقتصاد أو الشؤون الاجتماعية بين الرئيسين حيث يتمسك ميقاتي بإحداهما فيما يتمسك عون بهما”.

واضافت: “العقدة الثانية التي يعمل على حلها اللواء إبراهيم هي تفكيك لغم الثلث المعطل وإعطاء التيار الوطني الحر حكومة ميقاتي الثقة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : تطور حكومي مهم الأسبوع المقبل… ماذا عن وساطة ابراهيم؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق