اخر اخبار لبنان : صفير: المصارف تحافظ على حقوق المودعين ولا تضيّق عليهم 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضح المكتب الإعلامي لرئيس جمعية المصارف سليم صفير أن “اللقاء الذي جمع صفير بحاكم مصرف رياض سلامة ناقش حصرا سبل دعم قطاعي التعليم والاستشفاء، عبر توفير مزيد من السيولة، ما من شأنه تسهيل مهام هذين القطاعين الحيويين”.

ونفى المكتب، في بيان، أن “يكون ناقش موضع تحويل ثلث الودائع بالدولار الى الليرة كما ورد في جريدة الأخبار، ويستغرب المقاربة السلبية المستمرة من الجريدة للقطاع المصرفي عموما، والذي يحاول تقديم أفضل الممكن في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي يمر بها لبنان”.

وأشار إلى أن “المصارف لا تحتفظ بالليرة النقدية في خزائنها لأن لا جدوى أو أي مردود لذلك، وهي لا تقوم بالتضييق على المودعين ولا تحتجز رواتب الموظفين، فالمصارف وجدت لتقدم الخدمات لزبائنها وليس العكس، وتحاول بعد عامين من أزمة تشتد، أن تحافظ على حقوق المودعين وتعمل بحسب القوانين والتعاميم. فاقتضى التوضيح”.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : صفير: المصارف تحافظ على حقوق المودعين ولا تضيّق عليهم  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق