اخر اخبار لبنان : أمين عام “الحزب” نعى قبلان: كان سندًا قويًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نعى الأمين العام لـ”حزب الله” حسن رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى العلامة الشيخ عبد الامير قبلان.

وجاء في بيان النعي: “غادرنا اليوم إلى مقره الأبدي رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى في سماحة آية الله العلامة الشيخ عبد الأمير قبلان رضوان الله عليه بعد عمر مبارك أفناه في الدعوة إلى الله والجهاد في سبيله وخدمة الفقراء والمستضعفين وفي العمل للوحدة والتماسك والتعاون في الدائرة الشيعية والإسلامية والوطنية وكان مدافعا قويا عن القضية الفلسطينية وعن حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة ومقاومته الباسلة، كما كان سندا قويا للمقاومة في لبنان حتى النفس الأخير، داعيا وداعما ومؤيدا ومدافعا”.

وتابع: “كان سماحته وفيا لنهج سماحة الإمام السيد موسى الصدر أعاده الله ومتمسكا بأهدافه وحاملا لآماله، وأبا رحيما ومحبا لكل أبنائه. لقد فقدنا اليوم قامة رفيعة على المستويين الإسلامي والوطني وفي مرحلة حساسة يحتاج فيها لبنان إلى القادة الكبار الداعين للتعاون والتراحم والتكاتف من أجل العبور بالوطن إلى بر الأمان”.

وختم: “إننا في حزب الله وفي هذه المناسبة الأليمة نقدم عزاءنا لمولانا صاحب الزمان عليه السلام ولمراجعنا العظام وعلمائنا الكرام، والحوزات العلمية وإلى المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى في لبنان وإلى جميع المسلمين واللبنانيين، كما نتوجه بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة للعائلة الكريمة والشريفة فردا فردا، ونسأل الله أن يمن عليهم بالصبر والسلوان وأن يتغمد راحلنا الكبير بواسع رحمته في جوار الأنبياء والأولياء والشهداء”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : أمين عام “الحزب” نعى قبلان: كان سندًا قويًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق