اخر اخبار لبنان : بلدية زحلة: مصرّون على إبقاء المحروقات المصادرة ضمن المنطقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعلن بلدية زحلة – معلّقة وتعنايلأنّها ّة “إبقاء المحروقات المصادرة في زحلة كإحتياطي استراتيجي للمدينة ونطاقها”.

وقالت في بيان: “إستنادا الى المرسوم 8117 الصادر بتاريخ 24 آب 2021، سيصدر مجلس بلدية زحلة – معلقة وتعنايل قراراً يوم الاثنين المقبل، يؤكد على أحقية زحلة بكميات المحروقات التي صودرت من ضمن نطاقها، إنسجاما مع المرسوم الذي جعل الشرطة البلدية “مسؤولة في فرض الرقابة على مصادر الطاقة وتنظيم توزيعها والعمل على تفريغ وإقفال جميع المستودعات المخصصة لتخزين الوقود المخالفة للاصول والانظمة المرعية الإجراء على كافة الأراضي اللبنانية”، كما جاء في المرسوم”.

وأضاف البيان: “لهذه الغاية أجرى رئيس بلدية زحلة – معلقة وتعنايل أسعد زغيب إتصالا مساء الجمعة بمحافظ كمال أبو جوده، أبلغه فيه التوجه لإصدار القرار في أول يوم عمل الأسبوع المقبل. وشدد زغيب على التمسك ببقاء كميات المحروقات التي صودرت في النطاق البلدي لزحلة، على أن يتم التصرف بها كإحتياطي إستراتيجي للمنطقة ولمدينة زحلة”.

وتابع: “وأبلغ زغيب المحافظ بإمكانية إستخدام بعض كميات المحروقات لسد حاجات المرافق الاساسية في المدينة، من محطة تكرير الصرف الصحي، الى محطة معالجة النفايات، وسيارات لم النفايات، والى توفير حاجات الإدارات من العدلية والسرايا والبلدية وغيرها”.

واشار البيان الى انّ “زغيب أكد أننا أصبحنا بموجب المرسوم أصحاب قرار بالنسبة لهذه الكميات المصادرة. وعليه سنضع يدنا على الكميات لتوزيعها تحت إشراف الأجهزة بالشفافية المطلوبة. رافضا إخراج الكميات من النطاق البلدي، طالما أنها صودرت من مدينة زحلة، وملكيتها هي لأحد أبناء مدينة زحلة، وبالتالي لا يحق لأحد التصرف به غيرنا”.

وختم: “أملت البلدية من النيابة العامة التمييزية ومحافظ البقاع والقوى الأمنية التجاوب مع هذا التوجه لتنفيذ القرار بأسرع وقت ممكن”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بلدية زحلة: مصرّون على إبقاء المحروقات المصادرة ضمن المنطقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق