اخر اخبار لبنان : اتحاد بلديات الدريب: على الدولة تأمين العدالة المجتمعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضح اتحاد بلديات الدريب الغربي في محافظة   عقب مصادرة صهريج المازوت الخاص بقرى الاتحاد ليل امس في سهل عكار، أن “بعد الاجتماع الذي عقده رؤساء اتحادات بلديات عكار في حضور نواب المنطقة مع المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان، وفي حضور كل الضباط المعنيين، وبعد الاتفاق الذي قضى بمواكبة القوة الضاربة في شعبة المعلومات لصهاريج المحروقات وبمؤازرة من اذا لزم الأمر، فوجئنا مساء أمس بمصادرة بعض الخارجين عن القانون في سهل عكار الصهاريج المتجهة إلى القرى والبلدات المنكوبة نتيجة انفجار التليل وعلى أعين القوى الامنية”.

وحذر الاتحاد في بيان “من مغبة الاستمرار بهذا الأسلوب المليشياوي بين ابناء المنطقة الواحدة… أن هذا الأسلوب سيولد ردات فعل لا تحمد عقباها”.

كما حذر أن “هذا الأمر خطر للغاية، حيث لا أحد في مأمن منه، اذا لم تتخذ الدولة قرارا حاسما بتأمين العدالة المجتمعية والأمن على كل رقعة من هذا البلد. وهذا امر مطلوب اولا من قائد الجيش اللبناني ومن المدير العام لقوى الأمن الداخلي: لا تتركوا أهل عكار خزان الجيش وخزان الأجهزة الأمنية يشعرون انهم شعب خلقوا ليقدموا الدماء في سبيل وطنهم ويشهم و لا يكترث احد لشؤونهم وشجونهم”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : اتحاد بلديات الدريب: على الدولة تأمين العدالة المجتمعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق