اخر اخبار لبنان : عقيص لعون ودياب وبري: أوقفوا مسلسل القهر على زحلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب جورج عقيص أنه “اللي بيتو من قزاز ما في يراشق العالم بالحجار” ومن يطعن بقانون الشراء العام لا يمكنه إعطاء عظات بالفساد والاصلاح”.

وقال في مؤتمر صحافي: “منذ بدء الحديث عن ضبط كميات من المحروقات تعود لابراهيم الصقر كان موقف القوات واضحاً بأنه لا يغطي أحداً ولا يتدخّل ولا يعرقل سير العدالة وأتحدّى أي قاضٍ في زحلة وأي رئيس جهاز أمني أنني تدخّلت أو ضغطت في موضوع الصقر من قريب أو من بعيد”.

وأضاف عقيص: “العدالة يجب أن تكون متساوية بين جميع اللبنانيين وإذا كانت العدالة انتقائية واستنسابية فهي تصبح غبناً وتتحول إلى استهداف سياسي ولسنا ضد أي إجراء يتخذ بالقانون ضد ابراهيم الصقر أو سواه لكننا ضد أن تتحول الحملة الى حملة سياسية تستهدف القوات ويشارك فيها قضاة وأجهزة أمنية”.

وكشف عن أن “هناك تاجرا في الشمال ضبط لديه 5 مليون ليتر من المحروقات وكل ما تم اتخاذه بحقه هو التوقيع على تعهد بأنه سيوزع الكمية على محطات الشمال فقط”.

وتابع: “القوة الضاربة في محيط منزل الصقر هي رسالة الى حزب القوات اللبنانية والى مدينة زحلة ولن نسمح لأحد أن يتعدى على كرامة زحلة وأن يعامل أي من أبنائها وكأنه مجرم أو ارهابي”.

كما ناشد “مجلس القضاء الأعلى أن يضع يده على النيابات العامة في ونطالب بتوزيع المحروقات على محطات قضاء زحلة في البداية ولا تحرموا زحلة من المحروقات التي تضبط في المنطقة”.

وختم عقيص: “سنراقب ما يجري في منزل الصقر وأدعو مطارنة زحلة وأهلها ليعتبروا أنّ ما يجري ليس استهدافاً لشخص ارتكب مخالفة أو جرم وهذه الصرخة اليوم أوجهها الى رئيس الجمهورية والحكومة ورئيس مجلس النواب أن يوقفوا مسلسل القهر على زحلة تحت شعار “ملاحقة ابراهيم الصقر”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عقيص لعون ودياب وبري: أوقفوا مسلسل القهر على زحلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق