اخر اخبار لبنان : “إعلاميون ضد العنف”: المطلوب تدويل لبنان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أسف جمعية “إعلاميون ضد العنف” لـ”استمرار الغموض في ملفي تفجير المرفأ واغتيال الناشط لقمان سليم، فلا معلومات ولا توقيفات ولا تقدُّم ولا معطيات”.

وسألت، في بيان: “كيف يمكن لدولة فاشلة ان تكشف من فجّر المرفأ ومن اغتال سليم طالما انها لم تكشف الاغتيالات التي سبقت هذا الاغتيال؟ وكيف يمكن للمواطن اللبناني ان يطمئن في ظل دولة فاشلة غير قادرة على حمايته من التصفية لخلفيات سياسية؟ وكيف يمكن للناس ان تطمئن على وضعها وسط الفوضى والتهريب والسلاح والإهمال والفراغ؟ وماذا عن مجزرة التليل في التي سقط نتيجتها أبرياء بحثا عن محروقات ليتدبروا أمرهم؟ وكيف يمكن للشعب اللبناني ان يثق بدولة فاشلة سرقت جنى عمره وشرعّت السلاح غير الشرعي وفتحت الحدود للمهربين؟”.

وأكدت أن “المطلوب واحد وهو تدويل التحقيقات وتدويل ، لأنه من غير المسموح إبادة الشعب اللبناني على يد المافيا والميليشيا”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “إعلاميون ضد العنف”: المطلوب تدويل لبنان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق