اخر اخبار لبنان : درويش التقى المجذوب: لإنقاذ العام الدراسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطلع عضو كتلة “الوسط المستقل” النائب علي درويش من وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال طارق المجذوب على “خطة الوزارة والتحضير للعام الدراسي المقبل، والعقبات التي تقف عائقا أمام العام الجديد”.

وأكد درويش، خلال اللقاء، “ضرورة انقاذ القطاع التربوي من تداعيات الانهيار الاقتصادي والمالي والتأثيرات الناجمة عن فقدان المحروقات، التي تؤثر بشكل مباشر على قدرة العائلات في تعليم أبنائها، خصوصا في مدينة طرابلس بسبب الوضع المعيشي المتردي خلال الأزمة، والعمل نحو اعفاء الأهل من تكلفة التسجيل للمدارس والمعاهد الرسمية”.

وشدد على “العمل لوضع دراسة لتقديم علاوات لرواتب الأساتذة في القطاع العام، خصوصا وان قيمة رواتب المعلمين في الوضع الراهن اصبحت في أدنى مستوى، ما يجعل الاستاذ غير قادر على تأمين معيشته وتغطية انتقاله إلى العمل”.

ودعا إلى “التكاتف والتضامن لإنقاذ العام الدراسي من الضياع، والعمل مع الهيئات المانحة لتأمين احتياجات الطلاب والاساتذة للقدرة على الاستمرار في القطاع التعليمي في ، المعني ببناء أجيال ومجتمع مثقف وواع”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : درويش التقى المجذوب: لإنقاذ العام الدراسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق