اخر اخبار لبنان : بكركي تدقّ ناقوس الخطر: تخوّف من “إنفجار كبير”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جاء في “الأنباء” الإلكترونيّة:

أشارت مصادر بكركي لـ”الأنباء” إلى أن البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي والمطارنة الموارنة “يسعون لخلق نوع من التراكم الذي هو عبارة عن رسائل معينة للداخل والخارج بالتزامن مع زيارة الوفد الأميركي، وبظل غياب معارضة حقيقية، بخلاف ما حصل أيام الكاردينال مار بطرس صفير وثورة الأرز، لعل وعسى يساعد هذا النداء لقيام حركة إستقلالية جديدة. لأن المطلوب مواكبة بكركي بحركة سياسية داعمة”.

ووفق المصادر، فإنّ بكركي “تدق ناقوس الخطر من منطلق لبناني وليس مسيحي، لأن خوف بكركي على الهوية اللبنانية”، مشيرة الى أن “البيان يأتي بلحظة شبه إهتمام دولي بلبنان، لاسيما ان هناك احتمالا للقاء يعقد بين الراعي والرئيس الاميركي جو بايدن. لكن ما يجري في افغانستان قد يؤخر هذا اللقاء لكن لن يلغيه، بدليل إهتمام الإدارة الأميركية ومتابعتها لما يجري في ، وهو السبب الذي دفع بكركي للحديث بوضوح بعد سلسلة الحوادث المتنقلة أخيراً وتخوفها من حصول إنفجار كبير قد لا تعرف نهايته وأن الكل بدا يتلمس هذا الخطر”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بكركي تدقّ ناقوس الخطر: تخوّف من “إنفجار كبير” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق