اخر اخبار لبنان : بلدة تساعد الأهالي: سيارة الشرطة في خدمتكم!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن رئيس بلدية رماح مطانيوس الراعي انه “تخفيفا لمعاناة الناس والحد من الاذلال اليومي الذي يتعرضون له من تأمين الخبز و الدواء والمياه والبنزين والغاز والمازوت للمنازل قبل فصل الشتاء، اخذت البلدية ورئيسها على عاتقهم تخفيف هذه المعاناة قدر المستطاع، عبر وضع سيارة الشرطة وعناصر الشرطة في خدمة الجميع لتأمين الحاجات الضرورية، وتنظيم تعبئة البنزين في المحطات المجاورة للحد من الانتظار الطويل والمذل في الطوابير، بالاضافة الى تأمين الغاز إلى المنازل، وكذلك مادة المازوت إلى مولدات الاشتراك والمزارع والناس قبل فصل الشتاء” .

ودعا في بيان “جميع العاملين والمساعدين، من شرطة وأعضاء مجلس بلدي، والناس إلى والتكاتف والمحبة”، وقال: “على الشرطة أن تطبق التعليمات بالحوار و وشرح الموضوع، كما على الناس احترام التعليمات. ذلك ان الهدف هو تخفيف المعاناة عن الناس وليس زيادتها. وسوف تتخذ التدابير اللازمة في حق أي شخص مهما علا شأنه ومنصبه يستغل هذه الظروف لفرض هيمنته على الناس”.

واوضح أن “توزيع الغاز تم يوم امس لاول مرة مع بعض الإشكالات الطفيفة التي تم حلها، وكذلك توزيع البنزين، قد تم بنجاح تام نهار السبت الماضي وسوف يتم غدا الخميس، اما المازوت فسنعمل على تأمينه قريبا للمولدات والمزارع”.

وتمنى على “الجميع التضامن والمحبة والتكاتف، وتقدير الوضع الصعب الذي نمر به والمساعدة في تطبيق التعليمات” .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بلدة تساعد الأهالي: سيارة الشرطة في خدمتكم! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق