اخر اخبار لبنان : تعديل برنامج توقيف المولدات بالمنطقة السياحية في جبيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت شركة “بيبلوس للتعهدات الكهربائية” التابعة لشركة كهرباء جبيل في بيان، وبعد مراجعة رئيس بلدية جبيل وسام زعرور الشركة لتعديل برنامج توقيف المولدات في المنطقة السياحية من الساعة 3 (ب.ظ) الى الساعة 4.30 (ب.ظ) عن “التجاوب مع رئيس البلدية واعتماد البرنامج الجديد، شرط ان يتم الالتزام من المشتركين استعمال الطاقة الكهربائية في حدها الادنى من الساعة الرابعة (ب.ظ) حتى الخامسة (ب.ظ) على ان يبقى الموعد الصباحي لتوقف المولدات كما اعلن عنه سابقا على حاله”.

واشارت الشركة في بيانها الى ان “هذه المدة يمكن خفضها 15 دقيقة او رفعها 30 دقيقة وفقا لتجاوب المشتركين بالتقنين الذاتي المكثف. واكدت ان “الهدف من قرار الشركة هو المحافظة على المولدات لتأمين استمرارية تأمين التيار في هذه الفترة العصيبة، اذ ان المولدات تعمل اكثر من 20 ساعة في اليوم في ظل الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : تعديل برنامج توقيف المولدات بالمنطقة السياحية في جبيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق