اخر اخبار لبنان : قائد فيلق القدس زار “سرًا” بغداد للتنسيق بين الفصائل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مصدر سياسي عراقي مطلع أن “ في الحرس الثوري الإيراني إسماعيل قاآني زار “سرا” العاصمة العراقية بغداد الثلثاء والتقى بقادة عدد من الفصائل العراقية المسلحة”.

وقال المصدر في تصريح لسبوتنيك: “نعم كانت هناك زيارة سرية لقاآني وهي ضمن سلسلة زيارات جرت بعضها معلن وبعضها غير معلن”، لافتا إلى أن “قاآني التقى في هذه الزيارة بقادة بعض الأحزاب وتحديدا قادة بعض الفصائل العراقية المسلحة وكذلك التقى بقادة عدد من القوى السنية في البلاد”.

وأضاف: “الزيارة وبحسب المعلومات جاءت للتنسيق العملياتي، بين الفصائل المسلحة وبين الحرس الثوري الإيراني، خاصة مع وجود اتهامات للفصائل باستهداف البعثات الدبلوماسية، على الرغم من أن هذه الفصائل تعمل على إنكار صلتها بهذه الاستهدافات ضد البعثات، ومن ضمنها الأمريكية، لكنها اعترفت ضمنا بأنها مع استهداف القوافل العسكرية، والأماكن التي تتواجد فيها القوات الأميركية”.

وكانت وسائل إعلام عراقية، ذكرت في وقت سابق أن “قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني إسماعيل قاآني، وصل الثلثاء إلى العاصمة العراقية بغداد في زيارة “سرية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : قائد فيلق القدس زار “سرًا” بغداد للتنسيق بين الفصائل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق