اخر اخبار لبنان : فرنجية: “الوزير مش شغلتو يعرف إذا النيترات بينفجر”!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس تيار “المردة” سليمان فرنجية، “أننا لم نوقّع على العريضة التي طُرحت في مجلس النواب، والحصانة ستُرفع إنّما الوزراء سيحاكمون وفقها أمام المجلس الأعلى لمحاكمة الرؤساء والوزراء وهناك ضغط كبير على القاضي طارق بيطار والقضاة”.

وقال فرنجية بعد لقائه البطريرك مار بشارة بطرس الراعي في الديمان: “أتحدى القاضي بيطار إنو يطلع يقول مين جاب النيترات ومين سحب منهم وهو ما عندو شي وأنا بعرف إنو ما بيعرف”، وأنا مع المحاكمة لدى القاضي بيطار لأن لا أحد من الوزراء مذنب فالمحكمة سياسية والجواب سياسي و”الوزير مش شغلتو يعرف إذا النيترات بينفجر”.

وتابع “نحن ضدّ أن يُضحّى بالوزراء ونطالب بمحكمة عادلة، فهم من حقّهم الدفاع عن أنفسهم فالإنسان بريء حتى تثبت إدانته وفنيانوس سيمثل أمام القضاء”.

من جهة أخرى، قال فرنجية: لا يمكن إلا أن نسمي إمّا فيصل كرامي أو نجيب ميقاتي لرئاسة الحكومة اللذين تربطنا بهما علاقة شخصية، ولا نريد أن نشارك في حكومة من فريق واحد ولا يمكن أن نشارك في حكومة لفريق العهد فيها أكثر من الثلث.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : فرنجية: “الوزير مش شغلتو يعرف إذا النيترات بينفجر”! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق