اخر اخبار لبنان : بينيت: لن نقبل بانزلاق الأوضاع في لبنان إلى إسرائيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي، نفتالي بينيت، تعقيبا على إطلاق صواريخ من الأراضي اللبنانية باتجاه إسرائيل، “أننا لن نسمح بالمساس بالسيادة الإسرائيلية وبأمن إسرائيل”.

وأضاف بينيت من مدينة معالوت الشمالية: “أقول بشكل قاطع وواضح: لن نسمح بالمساس بالسيادة الإسرائيلية وبأمن إسرائيل. كل من سيحاول الاعتداء علينا سيدفع ثمنا باهظا”.

وشدد على أنه “لن نقبل بانزلاق الأوضاع في إلى داخل إسرائيل”، مشيرا إلى أن “كل من سيحاول الاعتداء علينا سيدفع ثمنا باهظا”.

وتابع: “نعمل باستمرار، ليل نهار، على جميع الساحات وسنواصل ذلك. لبنان على حافة الانهيار، مثله مثل كل دولة تتموضع فيها إيران”.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي إن “مواطني لبنان أخذوا رهائن بيد المرشد الإيراني علي خامنئي والأميم العام لحزب الله حسن في خدمة المصالح الإيرانية”، معتبرا أن الأمر مؤسف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بينيت: لن نقبل بانزلاق الأوضاع في لبنان إلى إسرائيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق