اخر اخبار لبنان : المطران الحداد: للإسراع بتكليف رئيس لتشكيل الحكومة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هنأ متروبوليت صيدا ودير القمر والمدبر الرسولي لمطرانية صور للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد، في بيان، اللبنانيين عموما والمسلمين والدروز خصوصا، لمناسبة عيد الأضحى.

وقال: “هذا العيد الذي يحمل معاني التضحية، اللبناني مدعو اليوم أكثر من الأيام الماضية للتضحية، وليس هناك أهم من المعاني السماوية التي تجعلنا نقوي أنفسنا على التضحية”، معتبرا “أن الأعياد التي تمر علينا هي محطة للتفكير والراحة والانطلاق مجددا بأفكار روحية”، لافتا إلى “ان الاتكال فقط على البعد البشري والسياسي والاجتماعي في أمر محبط، والشكر لله الذي يرسل لنا اعيادا ومواقع فكرية وذكرى لمحطات تعاش وتعطينا قيما ننتصر بها”.

وتطرق الحداد إلى الوضع الحكومي، مطالبا بـ”الإسراع في تكليف رئيس جديد لتشكيل الحكومة، لكي تبدأ خطوة الالف ميل وهذا التكليف ينتظره كل اللبنانيين”، داعيا الى أن “يتكلف القادر على مهمة التأليف، والذي لا يملك قدرة التكليف والتشكيل لا يكلف نفسه ويضيع الوقت على هذا البلد الذي لم يعد بإمكانه الانتظار”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : المطران الحداد: للإسراع بتكليف رئيس لتشكيل الحكومة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق