اخر اخبار لبنان : قبيسي: أمل و”الحزب” بذلا جهدا حقيقيا لتشكيل الحكومة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار النائب هاني قبيسي إلى اننا “شعرنا بان هناك من يريد تعطيل تاليف الحكومة وهناك من لا يريد رئيسا للحكومة، والتعطيل كان واضحا”

وتساءل في حديث الى برنامج وهلق شو عبر قناة “الجديد”: “هل حصل لقاء واحد لتدارك الاخطار على الصعيد الاقتصادي؟ واليوم 20 الفا ولم يعقد اي اجتماع لضبط الامور، ولا يوجد اسوأ مما يحصل هذه الايام حيث يتم الاستهتار بكيان الدولة لاغراض شخصية.”

وأكد أن “حركة امل وحزب الله بذلا جهدا حقيقيا لتشكيل الحكومة مع كل الاطراف، ولكن الجهود لم تنجح. والرئيس بري قام بجهد مستمر ودائم لتأليف الحكومة وسيستمر بهذا الموقف، ومن لا يريد الدولة لا يعمل للحفاظ على المؤسسات. والرئيس بري حريص على بقاء الدولة وكيان الدولة واتفاق الطائف”.

وشدد قبيسي على أن “الرئيس بري لن يوقف جهوده لحظة واحد لانقاذ الوطن وتشكيل الحكومة، وهناك مشاكل كبيرة في البلد وواقع مرير. وآخر اقتراح بالنسبة للوزيرين المسيحيين كان تقديم 4 اسماء من الفريقين وسحب اسمين بالقرعة، وقد وافق الحريري الا ان الفريق الاخر رفض.”

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : قبيسي: أمل و”الحزب” بذلا جهدا حقيقيا لتشكيل الحكومة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق