اخر اخبار لبنان : النقيب ياسين: اليوم بدأت المعركة الحقيقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكّد المهندس عارف ياسين، في أوّل كلمة له بعد فوزه بمركز نقيب المهندسين في عن ائتلاف “النقابة تنتفض”، أن “اليوم اتّسعت نقابة المهندسين لتصبح بحجم وطن”، لافتا إلى أنه “اليوم بدأت المعركة الحقيقية الكبرى لتحقيق كل ما تحدثنا عنه ووعدنا به”.

وأضاف: “منذ 17 تشرين إلى اليوم والنقابة تعاني وهي في قلب العاصفة والبلد في قلب الكارثة، لذلك لم ننتظر أحداً أن يأتينا بحلول، فالذي أوصلنا إلى هذه الكارثة لا يمكن أن ينتج حلولاً”، لافتا إلى أنه “على عاتقنا جميعاً ومسؤوليتنا أن نحمي نقابتنا ونحمي وطننا”، ووعد “بالعمل على معالجة الأخطاء دون خوف أو تردد”.

وأكد ياسين أن “برنامج النقابة تنتفض هو لكلّ المهندسين، ولتطوير النقابة وليس هناك من مستحيل، مهما بدت الأمور صعبة، فالآمال الكبيرة تبدأ بحلم ويحوّلها العمل إلى حقيقة”.

وتابع قائلا: “بالنسبة لي اليوم بدأت المعركة الحقيقية الكبرى لتحقيق كل ما تحدثنا عنه ووعدنا به”.

وقال: “باسمي وباسم ائتلاف النقابة تنتفض، ندعوكم بقلوب وعقول منفتحة للعمل سوياً لتحقيق برنامجنا ونحن جاهزون للتعاون مع اي فكرة أو طرح فيه مصلحة للنقابة وللمهندسين وللمجتمع وللوطن”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : النقيب ياسين: اليوم بدأت المعركة الحقيقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق