اخر اخبار لبنان : عملية تصفية مبرمجة للبنانيين!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار النائب المستقيل مروان حمادة الى أن كل يوم يأتي على بأحداث جديدة، مضيفاً: ما كان يوصف بالضبابية تحول الى عتمة كاملة على الصعيد السياسي.

وقال حمادة في حديث عبر “صوت لبنان”: هناك من يستمر في الحفر للوصول الى قعر القعر وكأن المقصود أن لا يوفر شيء على اللبنانيين، لافتاً الى ان “هناك عملية تصفية مبرمجة”.

وأشار الى أن البطاقة التمويلية هدفها أن نبقى في الجورة، مضيفاً: لا تنظيمات مسلحة بل هناك جيش أول وجيش ثاني.

وقال حمادة: في البلد إحتلال إيراني والمشكلة أن هناك إنكاراً للأمر من قبل عدد من اللبنانيين. ورأى أنه كل ما كان عهد الرئيس قصيراً كان ذلك رأفة بلبنان. وتابع: بعد التجارب المتتالية، أصبح هناك حذر من أي مرشح لرئاسة الحكومة.

ولفت حمادة الى أن الفاتيكان لديه ديبلوماسية تدخل الى كل مكان بذكاء، مضيفاً: لديه نفس الحفاظ على لبنان. وشدد على أن الرئيس السوري بشار الأسد موجود بفضل الكرملين.

وعن تحقيقات إنفجار المرفأ، قال: يجب الوصول الى من أحضر النيترات الى مرفأ . واعتبر أن حكومة حسان ديان أعلنت إفلاس لبنان في وقت لم يكن مفلساً بل مديوناً.

وقال: بعد مطهر باريس، إعتقدنا أن ميشال عون سيعود بجمالية المبادئ ولكن ما حصل بالحقيقة هو إتفاق مار مخايل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عملية تصفية مبرمجة للبنانيين! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق