اخر اخبار لبنان : السفير التركي زار رئيس بلدية البيرة العكارية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار السفير التركي علي أولوسوي يرافقه رئيس “وكالة التعاون والتنسيق” – تيكا في أورهان أيدين ووفد من أركان السفارة، دارة رئيس بلدية البيرة في محمد وهبي الذي أقام غداء تكريميا لهم، في حضور رئيس المحكمة السنية في البيرة القاضي بلال حمود، رئيس قلم المحكمة الشيخ علي الشيحا والمساعد القضائي الشيخ أحمد صالح، رئيس مصلحة الزراعة في عكار طه مصطفى، وعدد من رؤساء اتحادات بلديات وبلديات والمختارين والفاعليات.

وأعرب السفير التركي عن سعادته بـ”هذا اللقاء المميز”، مستمعا الى طلبات الاهالي، واعدا بـ”نقلها مباشرة الى الحكومة التركية والتيكا”.

كما أكد “العودة مع مشاريع عديدة في المستقبل القريب لدعم المجتمع المحلي والبلديات، فمحافظة عكار لها مكانة خاصة لدى الاتراك”.

وأوضح حمود لاولوسوي ان المحاكم الشرعية السنية ما زالت تحكم بمواد من القانون العثماني، ثم استعرض العلاقة التاريخية للدولة العثمانية وصولا الى حكم الرئيس اردوغان والإنجازات العلمية والاقتصادية.

ونوه وهبي بدوره بالمشاريع التي مولتها عبر “تيكا”، متمنيا أن “تبقى تلك العطايا للبنان الذي يشهد اليوم انهيارا كاملا على كل الاصعدة”.

بعد ذلك رافق وهبي اولوسوي وأورهان في جولة تفقدية على بعض المنشآت التي مولتها “تيكا” في البلدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : السفير التركي زار رئيس بلدية البيرة العكارية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق