اخر اخبار لبنان : وفد “المستقبل” زار البعريني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار وفد من أهالي بحنين برئاسة منسق تيار “المستقبل” في المنية توفيق حامد ليلا، مكتب النائب وليد البعريني في ، في حضور ممثل “شركة جمال عثمان” محمد عوض وبلال البعريني ومدير شركة “لامار” حسام البعريني.

وقال حامد: “لقاؤنا في مكتب النائب وليد البعريني لتوضيح اللغط الذي حدث في موضوع صهريج المازوت الذي كان متوجها من بحنين إلى عكار بعد توقيفه في بلدة بحنين، والتأكيد أن الصهريج لم يهرب كما أشيع. وأشكر شركة جمال عثمان التي وعدت بتسليم المازوت الى أصحاب المولدات في بحنين. فوجع كل البلدات واحد، وجع بحنين وشباب بحنين، الذين لم تعمل الاشتراكات لديهم منذ أربعة أيام، وعندما أوقفوا الصهريج لم يعلموا وجهته، ولكن بعد علمهم أن الصهريج لأهلنا في عكار وأن المستفيدين منه هم المزارعون والمرضى في المستشفيات، أعادوا مفتاحه لصاحبه ليكمل طريقه الى عكار”.

وشكر للنائب البعريني “تدخله لمعالجة الموضوع وإيعازه للأخ بلال حل الموضوع معنا، وعلى الفور أعطى النائب البعريني توجيهاته للأستاذ بلال البعريني بإرسال 4800 ليتر مازوت لأصحاب الاشتراكات في بحنين”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : وفد “المستقبل” زار البعريني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق