اخر اخبار لبنان : عسيران: الانهيار الحاصل سياسي بكل ما للكلمة من معنى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر عضو “كتلة التنمية والتحرير” النائب علي عسيران في تصريح “كأن الدول تحب اكثر من اللبنانيين أنفسهم أكانوا قادة أم مواطنين عاديين، حيث كلنا شاركنا وتشاركنا في الانهيار الحاصل، الذي لا أعتبره انهيارا اقتصاديا بقدر ما هو انهيار سياسي بكل ما للكلمة من معنى. فدائما نجد أعذارا من هنا ومن هناك وتسميات للأزمة، لكننا لا نجد تلك الصورة الوطنية الناصعة التي تسمح لكل لبناني بأن ينتمي الى وطنه”.

وقال: “إنني مدرك للجهود الدولية التي عملت، وما زالت، على رفع شأن وطننا منذ اتفاق الطائف، لكن يبقى أن نكون نحن على مستوى المسؤولية تجاه هذا البلد العظيم، فالمشكلة في لبنان ليست نقدية فقط بل سياسية، حيث تعرضنا لضغوط كبيرة من جهات كثيرة، لكن اللبنانيين أقاموا اقتصادهم وصناعتهم وأبحاثهم العلمية والطبية وفي شتى أوجه الحياة في الخارج منذ 50 عاما، لأننا حملنا وتحملنا وزر وثقل القضية الفلسطينية وما زلنا”.

وشكر “الدولة الفرنسية على رعاية المؤتمر الدولي لدعم لبنان في 4 آب المقبل”، مشددا على أن “الأهم اليوم أن نتفق مع بعضنا لنسلك الطريق السياسي السليم الذي يعيد إحياء الحياة الكريمة والوطنية في البلاد”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عسيران: الانهيار الحاصل سياسي بكل ما للكلمة من معنى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق