اخر اخبار لبنان : ضغوط دولية وعربية… لا لسيطرة “الحزب” على لبنان!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مصادر الحدث عن أن “خطط القاهرة تغيّرت بعد اعتذار الرئيس عن رئاسة الحكومة، وستعمل على إعادة تقييم الأمور في ودعم الجيش دوليًا، إضافة إلى حشد المجتمع الدولي والعربي لمنع سيطرة “حزب الله”.

وأشارت إلى أن “القاهرة ستعمل أيضًا على منع نشوب حرب أهلية بتنسيق مع المجتمع الدولي، وإن كل تركيزها ينصب على منع سقوط الدولة وانهيار الجيش”.

ولفتت المصادر إلى أن “دولًا عربية وأوروبية تتحفظ على تقديم الدعم للبنان تحفظًا على تعطيل “حزب الله” للحكومة، ولتنسيق أطراف معه”.

وأكدت أن “فرض عقوبات على بعض الأطراف أصبحت أقرب من أي وقت مضى. وهناك دعم لتجميد أرصدة سياسيين لبنانيين بالخارج ومنعهم من دخول دول أوروبية”.

وأعلنت أن “ضغوطًا دولية ستمارس على رئيس الجمهورية لعودة التشاور مع الحريري وتقديم تنازلات. كما يتم التشاور بأخذ موقف أكثر حزمًا من عون”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : ضغوط دولية وعربية… لا لسيطرة “الحزب” على لبنان! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق