اخر اخبار لبنان : الجميل: الحريري وقع في فخ “الحزب”!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس حزب “الكتائب اللبنانية” النائب المستقيل سامي الجميّل، أن “الرئيس المُعتذر سعد الحريري وقع في فخ حزب الله الذي شارك بتسمية الحريري بشكل او بآخر”.

وفي حديثٍ له عبر قناة “الحدث”، قال الجميّل: “قلنا أنهم لن يتمكنوا من تشكيل الحكومة ونصحنا بايقاف المفاوضات، ومن الواضح انهم لو شكلوا فلن يقدروا على ادارة الحكومة”.

وإعتبر أن “المطلوب ليس حكومة سياسية انما حكومة مستقلة، وحان الوقت لايقاف مضيعة الوقت ونفهم ان المنطومة غير قادرة على ادارة البلد طالما ان حزب الله يسيطر ويجب ان يتنحى الجميع”.

وأردف: “على النواب أن يستقيلوا والرئيس ان يستقيل ونسمح للشعب بإعادة تكوين السلطة”.

كما أشار إلى أن “هناك حكومة تصرّف الاعمال وتستمر بالامر الى حين نهاية الانتخابات النيابية، وتكليف رئيس حكومة جديد”.

وشدّد على أنه “طالما أن حزب الله يسيطر فلن نقدر ان ننقذ البلد، والمنطومة غير قادرة على انقاذ لبنان وحتى ان تتفاهم مع نفسها”.

ورأى أن “المطلوب مبادرة من الشعب اللبناني وان يكون هو المسؤول عن مستقبله، وهناك آلية للامر واهمها الانتخابات”.

وقال: “لو حصلت الانتخابات المبكرة منذ سنة لكنّا وفّرنا على أنفسنا كل ما نراه اليوم لاسيما ان الشعب فقر وجاع ويتعذّب”.

ولفت الجميّل إلى أنه “في ظل انهيار سعر الصرف نحن متّجهون الى تفاقم الازمة الاجتماعية أكثر، فالطبقة الوسطى ستفقر والمطلوب عملية إنقاذية تمر باستقالة مجلس النواب والا سيبقى لبنان رهينة المنظومة الفاشلة التي تسير بأجندة حزب الله ولا تستطيع حتى تشكيل حكومة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الجميل: الحريري وقع في فخ “الحزب”! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق