اخر اخبار لبنان : تفاصيل جديدة عن لقاء عون-الحريري!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مصادر مطلعة على موقف رئيس الجمهورية ميشال عن أن “رئيس تيار المستقبل سعد كسر الاتفاق الذي تم التوصل اليه في إطار مبادرة رئيس مجلس النواب إذ قدم تشكيلة عيّن فيها هو الداخلية (السنة) والخارجية والدفاع (ارثوذوكسي) والمالية”.

وشرحت المصادر، في حديث لـ”صوت كل ، أنه “كان هناك مشكلة أنه تم الاتفاق على ان الوزيرين المسيحيين يعينان بالتوافق بين بعض والحريري كسر الاتفاق وعيّن الوزيرين المسيحيين في التشكيلة”.

وأوضحت المصادر ان “خلال اللقاء اليوم بين عون والحريري قال الأخير لرئيس الجمهورية “خذ 24 ساعة اضافية لتقبل التشكيلة او ترفضها فكان جواب عون “بعد ساعات نتشاور بالتعديلات فرد الحريري “هيدي هي” Take it or Leave it”.

وختمت: “اثر الحديث الذي حصل بين الطرفين اصر عون على موقفه أنه يجب اجراء تعديلات وسأل ما الهدف من الـ24 ساعة طالما انك عندها، انهى الحريري الجلسة بقوله لعون أنه سيعتذر”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : تفاصيل جديدة عن لقاء عون-الحريري! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق