اخر اخبار لبنان : الجميل التقى وفد “لقاء سيدة الجبل”… وهذا ما تم بحثه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى رئيس حزب “الكتائب اللبنانية” سامي الجميل في بيت الكتائب المركزي في الصيفي، وفدا من “لقاء سيدة الجبل” ضم: النائب السابق أحمد فتفت، منى فياض، ايلي كيريلس، عطالله وهبه، رودريك نوفل، غسان مغبغب، امين بشير، سيرج بو غاريوس، بحضور أعضاء المكتب السياسي، لينا الجلخ، جورج جمهوري، جورج اسطفان، سمير خلف، رئيس جهاز الاعلام باتريك ريشا ومدير مكتب رئيس الحزب برونو عطيه.

وأشار بيان للحزب، الى أن “المجتمعين تناولوا التطورات لا سيما في ما يتعلق بموضوع التحقيقات في انفجار مرفأ على ابواب الذكرى الأولى لحصوله. وكان تشديد على ضرورة سقوط الحصانات عن جميع المستدعين الى التحقيق ورفع الغطاء عن كل مشتبه به مهما علا شأنه، فمن حق اهالي الضحايا معرفة الحقيقة ومن حق اللبنانيين ان يحاسبوا قاتليهم. واتفق المجتمعون على ضرورة متابعة التنسيق ضمن أطر مشتركة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الجميل التقى وفد “لقاء سيدة الجبل”… وهذا ما تم بحثه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق