اخر اخبار لبنان : فضيحة اللقاحات المزوّرة… الطبيب جورج طنوس بريء!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لا تزال فضيحة اللقاحات المزوّرة في البترون تتفاعل، في حين أن معالم الحقيقة بدأت تتكشف وتظهر المرتكب الحقيقي، الذي تلاعب بصحة الناس.

فقد نشرت الإعلامية ريما عساف، وهي زوجة الطبيب جورج طنوس التي اتهمته سيلين زكريا بالمشاركة في فضيحة اللقاحات المزورة، منشورًا عبر “فيسبوك”، أعلنت فيه أن “زكريا تراجعت خطياً عند كاتبة العدل في طرابلس…  عن إفادتها قائلة: “لا علاقة للدكتور جورج طنوس بموضوع اللقاحات لا من قريب ولا من بعيد”.

وأضافت عساف: “بوجه الإفلاس الأخلاقي، رصيدك كتييير كبير بقلوب الناس يا “طبيب الإنسانية والفقراء والمحتاجين” متل ما الناس سمّوك على صفحاتن. شكر كبير لآلاف المحبّين والمتضامنين مع الدكتور جورج طنوس إن كان مباشرة أو على مواقع التواصل الاجتماعي او عبر  سيل الاتصالات الهاتفية والرسائل الصوتية والمكتوبة. محبتكم ثروتنا”.

وأرفقت عساف منشورها بصورة عن إفادة زكريا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : فضيحة اللقاحات المزوّرة… الطبيب جورج طنوس بريء! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق