اخر اخبار لبنان : قرض البنك الدولي على طاولة دياب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب اجتماعًا حول قرض البنك الدولي حضره الوزراء: زينة عكر، رمزي المشرفية، طارق المحذوب، لميا يمين، المدير العام لوزارة التربية بالتكليف فادي يرق، المدير العام لوزارة الشؤون الإجتماعبة عبد الله أحمد، وممثلون عن البنك الدولي ومنظمة الأغذية العالمية، ومستشارا رئيس الحكومة خضر طالب وحسين قعفراني.

وبعد الإجتماع قال المشرفية: “اجتمعت اللجنة الوزارية بحضور اللجنة التقنية لبرنامج القرض الدولي وبحضور دياب واستعرضنا ما توصلت إليه اللجنة كخطوات عملية نهائية لإطلاق هذا المشروع الذي أقر في المجلس النيابي، ونأمل أن تبدأ بعد عطلة العيد الخطوات الفعلية لإطلاق المشروع كما نص عليه القانون. وكذلك تم دراسة كل ما توصلت إليه اللجنة في الإجتماعات السابقة، من خطوات عملية كون هذا المشروع من أحد المشاريع التي تطلقها وزارة الشؤون الإجتماعيةا لبرنامج الأشخاص الأكثر فقرا، بالإضافة إلى ما سينتج في الأيام المقبلة حول برنامج البطاقة التمويلية. إن هذه المشاريع، من برنامج الأكثر فقرا وبرنامج قرض البنك الدولي إلى البطاقة التمويلية هي مشاريع مكملة لبعضها”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : قرض البنك الدولي على طاولة دياب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق