اخر اخبار لبنان : تنمية العلاقات الاقتصادية بين شقير وسفير أنغولا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل رئيس الهيئات الاقتصادية اللبنانية محمد شقير سفير أنغولا نيلسون كوزمى في مقر غرفة وجبل ، وتم البحث في سبل تنمية العلاقات الاقتصادية، لاسيما بين رجال الاعمال في كلا البلدين.

ورحب شقير بالسفير كوزمى، مؤكدا “اهتمام القطاع الخاص اللبناني بتطوير العلاقات وتنميتها مع نظيره الأنغولي، في إطار من التعاون المشترك للاستفادة من الفرص المتاحة بما يعود بالفائدة على البلدين وشعبيهما”.

وأشار الى “وجود إمكانية كبيرة لتحقيق نقلة نوعية على مستوى العلاقات الإقتصادية الثنائية، خصوصا في ظل وجود جالية لبنانية فاعلة في أنغولا”، أكد “وجود الكثير من الفرص الاستثمارية التي يمكن العمل عليها بشكل مشترك”.

بدوره، نوه كوزمى بـ”الأفكار التي طرحها لتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين”، مؤكدا “ضرورة القيام بخطوات عملية لتحقيق الأهداف المرجوة، خصوصا ان القطاع الخاص اللبناني يتمتع بقدرات وإمكانيات هائلة، ولديه إنتشار واسع في أفريقيا والعالم، وإن تقوية التعاون مع نظيره الأنغولي سيكون لها نتائج إيجابية على كل المستويات”.

وختامًا، لفت شقير الى أنه “تم الاتفاق على قيام وفد من كبار رجال الأعمال في أنغولا بزيارة لبنان في أيلول المقبل لعقد إجتماعات مع نظرائهم اللبنانيين والبحث في إمكانية التعاون وإقامة شركات عملية في الفرص المتاحة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : تنمية العلاقات الاقتصادية بين شقير وسفير أنغولا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق