اخر اخبار لبنان : لبنان ينهار… احتجاجات وقطع للطرقات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل انهياره على المستويات كافة، بانتظار الفرج الحكومي “المستبعد”، ويكمل المُضي بمصيره الذي حدّدته المنظومة السياسية للوصول إلى جهنّم.

رغم ذلك، يستمر الشعب اللبناني بالتعبير عن رفضه لما آلت إليه الأمور في البلد، بتسكير الطرقات والاحتجاجات في المناطق كافة.

فقد تم قطع الطريق الدولية في المنية في الاتجاهين، أمام مقر البلدية، بالسيارات والشاحنات التي وضعوها في عرض الطريق، احتجاجا على انقطاع مادة المازوت وتوقف مولدات الكهرباء الخاصة عن العمل. وشهدت الطريق ازدحامًا خانقًا للسيارات قبل أن يتم إعادة فتح الأوتوستراد.

كما نفذ شبان من بلدة أنصار الجنوبية تحركًا احتجاجيًا عند المدخل الغربي للبلدة، تنديدًا بـ”انقطاع للتيار الكهربائي والتقنين الذي يمارسه أصحاب المولدات”. وقطعوا وسط الطريق بالإطارات المشتعلة.

وأقدم محتجون على قطع الطريق مقابل خان الافرنج في صيدا بالاطارات المشتعلة، احتجاجا على انقطاع الكهرباء ومولدات الاشتراكات وتردي الاوضاع المعيشية والاقتصادية.

وقطع عدد من الشبان الفلسطينيين من مخيم البص طريق عام البص – صور، بالقرب من الملعب البلدي بالاطارات المشتعلة، احتجاجا على نفاد مخزون المازوت من مولدات الاشتراكات. وطالبوا بلدية صور بتأمين مادة المازوت لمولدات المخيم اسوة بالمدينة.

بدورها، أفادت غرفة “التحكم المروري” بـ”قطع السير على الكورنيش البحري صيدا باتجاه ، طريق فرن الشباك قرب الماكدونالد، قطع السير على طريق أنصار باتجاه أبو الأسود وقطع أوتوستراد البداوي بالاتجاهين.

كما تم قطع طريق عام العريضة حلبا وإعادة فتحها، إضافة إلى طريق ضهر العين محلة مفرق النخلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : لبنان ينهار… احتجاجات وقطع للطرقات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق