اخر اخبار لبنان : عون يدرس التشكيلة الجديدة: “الحريري بيؤمر”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت رئاسة الجمهورية أن “رئيس الجمهورية ميشال تسلّم من رئيس الحكومة المكلف سعد تشكيلة حكومية تتضمن اسماء جديدة وتوزيعاً جديداً للحقائب والطوائف مختلفاً عمّا كان الاتفاق عليها سابقاً، وطلب الحريري من عون جواباً عنها قبل ظهر غد الخميس”.

وأضافت، في بيان: “عون أبلغ الحريري انّ التشكيلة المقترحة بالأسماء الواردة فيها وبالتوزيع الجديد للحقائب ستكون موضع بحث ودراسة وتشاور ليُبنى على الشيء مقتضاه

في دردشة مع الصحافيين، رد عون عن إعطائه مهلة 24 ساعة من قبل الحريري ممازحًا: “بيؤمر”.

وفي السياق، أفادت معلومات لـ”النهار” بأن “عون قد لا يعطي جوابًا للحريري الخميس وقد يطلب مزيدًا من الوقت لدراسة الأسماء المقترحة في التشكيلة لاسيما وأنّها تضمّ أسماء جديدة”.

أما “الجديد”، فأشارت إلى أن “رئيس الجمهورية يقوم بتقييم التشكيلة التي قدمها الحريري ودرسها من كامل الجوانب، ولو كان التقييم غير ضروري لكان عون رد التشكيلة فورا كما فعل سابقا”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عون يدرس التشكيلة الجديدة: “الحريري بيؤمر” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق