اخر اخبار لبنان : البراكس: أعطونا هدنة حتى نهاية الموسم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ثمّن عضو نقابة أصحاب محطات المحروقات جورج البراكس “قرار وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال محمد فهمي بمنع عمليات تخزين المحروقات داخل المباني السكنية والمحال التجارية والمستودعات المحيطة بالمباني السكنية، مما سيساهم في الحدّ من خطر نشوب الحرائق والحوادث الخطيرة، كما له ايضاً انعكاساته الايجابية على مكافحة احتكار هذه المواد مما سيزيد من توفرها لدى المحطات لزوم المواطنين”.

وأشار البراكس إلى أن ما نشهده اليوم من تراجع حدة طوابير السيارات امام المحطات والذي سيستمر أياماً عدة كما اعلنا منذ نهاية الاسبوع الفائت، هو نتيجة تفريغ بواخر جديدة وتموين محطات كانت مقفلة لأكثر من أسبوع مما زاد من عدد المحطات التي توزّع البنزين”.

وأضاف: “رأفةً بالعباد أعطونا هدنة ولو لغاية نهاية الموسم الصيفي”.

كما دعا السلطة السياسية إلى “العمل على الاستراتيجية التي ستتبعها بعد انتهاء فترة الثلاثة أشهر المحدّدة للعمل على استيراد المحروقات بسعر صرف 3900 ليرة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : البراكس: أعطونا هدنة حتى نهاية الموسم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق