اخر اخبار لبنان : المصادقة على مشروع قانون إبرام اتفاق للتعاون الفني مع ألمانيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت لجان المال والموازنة، الادارة والعدل، الصحة العامة والعمل والشؤون الاجتماعية، الشؤون الخارجية، الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه، جلسة مشتركة في مجلس النواب برئاسة نائب رئيس المجلس ايلي الفرزلي وحضور وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال عماد حب الله وعدد من النواب.

وقال الفرزلي: “عقدت اللجان المشتركة اجتماعها اليوم وكانت جلسة مشتركة تناولت مشروع قانون ابرام اتفاق بين حكومة المانيا الاتحادية والحكومة اللبنانية في شأن التعاون الفني للعام 2016 وما بعد، وصادقت على هذا المشروع.

والموضوع الثاني هو اقتراح قانون الغاء الدعم عن المستحضرات الدوائية المستوردة اذا كانت تنتج محليا، وتألفت لجنة نيابية برئاسة الدكتور فريد البستاني لدرس هذا الاقتراح درسا وافيا.

والثالث اقتراح قانون معجل لانزال عقوبات بمهربي السلع المدعومة قدمه النائب محمد الحجار، وتألفت لجنة فرعية برئاسة النائب الاستاذ سمير الجسر وعضوية بعض السادة الزملاء، وسيصار الى درس هذا الاقتراح لاعادة مناقشته في أسرع وقت”.

وختم: “سبق لمجلس النواب ان اعطى مراكز المحافظات بالتحديد زحلة والنبطية وصيدا الحق في انشاء مكاتب فنية لتسهيل عملها ومحاولة الاستغناء قدر الامكان عن مراكز التنظيم المدني في بيروت. هذا الامر رافقه منع التوظيف، وبالتالي حال دون ان تقوم هذه المكاتب بعملها في مراكز المحافظات حصرا.
وصادقت اللجان المشتركة على اعطاء هذه المراكز حق انتقاء المهرة والفنيين من اجل التوظيف في هذه المكاتب الهندسية والفنية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : المصادقة على مشروع قانون إبرام اتفاق للتعاون الفني مع ألمانيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق