اخر اخبار لبنان : “قل لا للعنف” دانت التعرض للإعلاميين أمام منزل فهمي 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دانت جمعية “قل لا للعنف” ما حصل من “تصادم وجولات من العنف والانتهاكات لحقوق الإنسان و تعرض مصور الـ “mtv” فادي سكاف للرشق بالحجارة اثناء تغطيته الاحتجاجات امام منزل وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال محمد فهمي”.

وعبرت الجمعية في بيان عن رفضها “العنف المفرط ما بين المتظاهرين مع اهالي شهداء مرفأ وايضا اصابة عناصر من القوى الامنية اللبنانية”.

واشارت الى أنه “فيما يعمل العالم على تعزيز دور السلطة الرابعة و تنمية قدرات وتطوير مهارات الصحافيين والاعلامين في الدول المتقدمة ، يجري في الاعتداء على زملاء إعلاميين ومصورين ومراسلين يقومون بمهمة إعلامية، حيث مازال المواطن اللبناني يتعرض للقمع والضرب”.

وختمت الجمعية: “إذ نأسف لهذا الانتهاك الصارخ لحرية التعبير وحقوق الإنسان وللاعتقال التعسفي ونطالب القضاء اللبناني بالتحرك لحماية الإعلاميين من أي اعتداء أيا كان مصدره وتطالب الجمعية بكشف حقيقة انفجار مرفأ بيروت ومعاقبة المتورطين”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “قل لا للعنف” دانت التعرض للإعلاميين أمام منزل فهمي  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق