اخر اخبار لبنان : عبد الصمد: الحديث عن مقايضات مع رئاسة الجمهورية من نسج الخيال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف مكتب وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال منال عبد الصمد ردا على جملة المغالطات التي وردت في عدد من المقالات الصحفية حول تعيين مدير موقت لتلفزيون لبنان، “أن الوزيرة منال عبد الصمد نجد لجأت إلى هذا الإجراء بعد تعذر تعيين مدير عام أصيل وأعضاء مجلس إدارة لهذا المرفق العام نظرا لاستقالة الحكومة، حيث لم يعد ممكنا إتمام المرحلة النهائية الموضوعة بحسب آلية التعيين، والتي هي مرحلة إجراء المقابلات مع الذين استوفوا الشروط التي تم تحديدها وتأهلوا إلى المرحلة النهائية ليصار إلى اختيار مدير عام وأعضاء مجلس إدارة من بينهم”.

وأضاف في بيان: “كما يهم مكتب وزيرة الإعلام أن يوضح أن رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، الذي أطلعته وزيرة الإعلام على الملف، وافق على اللجوء إلى قضاء العجلة لتعيين المدير الموقت، بالاستناد إلى النصوص القانونية المرعية الإجراء في هذا الإطار، من دون أي ملاحظات. كما أطلعت وزيرة الإعلام الجهات الأخرى المعنية بالملف”.

وختم البيان: “إن ملف تعيين مدير موقت لتلفزيون لبنان هو في عهدة هيئة القضايا وقضاء العجلة. وبالتالي، إن التكهن باسم المدير الموقت هو في غير محله، والحديث عن مقايضات بين رئاسة الجمهورية ووزارة الإعلام هو من نسج الخيال”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عبد الصمد: الحديث عن مقايضات مع رئاسة الجمهورية من نسج الخيال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق