اخر اخبار لبنان : فرنسا تعيد تدوير الحبوب المخزنة في صوامع مرفأ بيروت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعتزم شركة “ريسيغروب” الفرنسية إعادة تدوير أطنان من الحبوب المتروكة في إهراءات مرفأ ، منذ انفجاره في آب من العام الماضي.

وجاء في تقرير مطول لقناة “فرانس 24″، مساء اليوم الثلثاء، أن الشركة حصلت على تمويل بقيمة 1,3 ملايين يورو، من الحكومة الفرنسية، بالتعاون مع شركة “مونديس” اللبنانية، بهدف إعادة تدوير أطنان من الحبوب التي كانت موضوعة في إهراءات أو صوامع مرفأ بيروت، من أجل تحويلها الى سماد زراعي، وذلك في ظل عجز الدولة اللبنانية عن التعاطي مع مخلفات انفجار مرفأ بيروت، داخله وخارجه في آن.

وتوقعت الشركة وجود كمية كبيرة من الحبوب، ربما تتراوح بين 20-30 ألف طن، ويمكن معالجتها خلال 3-4 أشهر، في وقت يتوقع خضوع كمية الحبوب المختلطة بالركام والمعادن لعملية فرز كبيرة، من خلال غربال صناعي تم وضعه بالقرب من تلك الصوامع، وذلك بهدف إعادة الحياة إلى حبوب مرفأ بيروت، مرة ثانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : فرنسا تعيد تدوير الحبوب المخزنة في صوامع مرفأ بيروت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق