اخر اخبار لبنان : دياب التقى رئيس اتحاد المحامين العرب: هناك أمل بإنقاذ لبنان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجتمع رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب في السرايا الحكومية، مع رئيس اتحاد المحامين العرب ونقيب المحامين السابق في مصر رجائي عطية والأمين العام السابق لاتحاد المحامين العرب المحامي عمر زين، في حضور مستشار رئيس الحكومة خضر طالب.

وقال عطية: “سعدت بلقاء دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب وكان لقاء يعبر عن المحبة المتبادلة بين لبنان الدولة الشقيقة ومصر والمحبة المتبادلة بين الشعبين. وتداولنا مع دولته مختلف الأمور المشتركة بين البلدين، وأكدنا أن ما يواجهه لبنان من صعاب متعددة في الميادين كافة، لا يوقف الأمل في إنقاذه، وطالما وجدت النوايا الحسنة فالغد بالتأكيد سيكون أفضل من اليوم.”

وأضاف: “تحدثت مع الرئيس دياب بشأن الزملاء المحامين الذين يواجهون بعض الصعوبات في التعامل معهم وأكد دولة الرئيس أنه أصدر تعليمات سابقة بضرورة التعامل مع المواطن بشكل عام والمحامين بشكل خاص بكل المعايير التي يجري اتباعها وفق الأصول”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : دياب التقى رئيس اتحاد المحامين العرب: هناك أمل بإنقاذ لبنان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق