اخر اخبار لبنان : شيا وغريو أطلعتا عكر على نتائج زيارتهما إلى السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبلت نائب رئيس مجلس الوزراء ووزيرة الدفاع ووزيرة الخارجية والمغتربين بالوكالة في حكومة تصريف الأعمال زينة عكر اليوم، السفيرتان الأميركية دوروثي شيا والفرنسية آن غريو، حيث جرى البحث في الأوضاع في ونتائج زيارتهما إلى المملكة العربية السعودية.

وأطلعتا السفيرتان عكر على نتائج لقاءاتهما مع المسؤولين السعوديين، وعرضتا الإستراتيجية المتبعة في لبنان لجهة تسلّم المساعدات وتوزيعها بطريقة عادلة، إضافة إلى متابعتها على ضوء الحاجات المستجدة.

وأكّدت عكر أنّ “كلّ المساعدات التي ستصل إلى لبنان من الدول المانحة من شأنها أنّ تمر عبر أطرافها الصحيحة”، مشدّدةً على أنّه “يجب أنّ يتمّ تسجيلها كاملة والإعلان عنها وعن كيفية توزيعها على جميع اللبنانيين لا سيّما الأكثر حاجة منهم، وذلك عبر منصة خاصة مفتوحة أمام الدول المانحة والمجتمع الدولي والمهتمين وكلّ اللبنانيين تنفيذاً لمبدأ الشفافية وعدالة التوزيع”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : شيا وغريو أطلعتا عكر على نتائج زيارتهما إلى السعودية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق