اخر اخبار لبنان : شح المازوت يُقفل أبواب المنطقة التربوية في صيدا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاود صباح الاثنين موظفو الإدارات العامة في سرايا صيدا مزاولة عملهم بعد التزامهم اضراب القطاع العام مدة تسعة أيام، إلا أن موظفي المنطقة التربوية، وما إن دخلوا مكاتبهم حتى تفاجأوا بانقطاع التيار الكهربائي، والعتمة غطت أروقة المنطقة ومكاتبها إضافة إلى أجواء الطقس الحار التي سيطرت على المكان، استحالت معها القدرة على أداء عملهم باي شكل من الأشكال لا سيما إنهاء جداول المتعاقدين وما عداها من المعاملات الإدارية الملحة التي تتم عبر أجهزة الكومبيوتر.

وعلى الإثر، قام رئيس المنطقة الدكتور باسم عباس إلا أن اتصل بمكتب المدير العام لوزارة التربية فادي يرق ووضعه في مجريات المشكلة التي أوقفت عمل الإدارة وغادر بعدها وجميع الموظفين.

وفي السياق، اتصل محافظ الجنوب منصور ضو بمدير منشآت نفط الزهراني عماد الزين حرصا منه على استمرار العمل الإداري، وضمن الامكانات المتاحة، وطلب منه تأمين مادة المازوت لتعاود المنطقة التربوية عملها يوم غد كالمعتاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : شح المازوت يُقفل أبواب المنطقة التربوية في صيدا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق