اخر اخبار لبنان : عدوان: الأولوية اليوم لمعاناة الناس وتأمين احتياجاتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد النائب جورج عدوان على “التمسك بمصالحة الجبل التي تبعد كل البعد عن السياسات الضيقة، وأنها ليست مصالحة إنتخابات ولا مصالحة سياسية”.

وأضاف خلال مسيرة راجلة Hiking تحت عنوان “درب الينابيع”: “الأولوية اليوم لمعاناة الناس وتأمين احتياجاتها، وأن كل مواطن مسؤول عن الخيارات التي سيتخذها، وهو سيحدد أي يريد، فهل يريد لبنان كامل السيادة أو لبنان منتقص السيادة ومرتهن لدولة أو أكثر؟”

وأشار إلى أنه “على مستوى السيادة اللبنانية، فإن أشهر معدودة تفصلنا عن الإنتخابات البلدية والإختيارية والنيابية، وعلى الناخبين تحديد ماذا يريدون، هل يريدون دولة خيارها بيدها خالية من الصفقات والسمسرات والكارتلات، أم العكس؟، فعلى المواطن ان يحسن الإختيار ويحكم ضميره وعقله”.

ووعد عدوان بمزيد من النشاطات، لا سيما في محمية بسري “بعدما فشلت المنظومة الفاسدة والساقطة الضمير، من تحويلها إلى سد”، كما وعد “ببذل كل جهد للمحافظة على البيئة وجمالها ونقاوتها”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عدوان: الأولوية اليوم لمعاناة الناس وتأمين احتياجاتها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق