اخر اخبار لبنان : عائلة الطيار شيريقيجيان: لعدم تحوير المعلومات وانتظار التحقيق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشارت عائلة الطيار جورج شيريقيجيان، في بيان، إلى أن “ما تم نشره في بعض وسائل الإعلام جاء قبل التأكد من الحقائق التي تخص الطيار جورج شيريقيجيان، أو الطيار الذي سبق ودربه، أو الحيثيات خلف الحدث الأليم.

إن المرحوم جورج شيريقيجيان كان يملك رخصة طيار خاص كان قد استحصل عليها من المديرية العامة للطيران المدني بعد نجاحه في جميع فحوصاته الشفهية، الخطية والجوية.”

وأضاف البيان: “جورج كان قد أجرى 17 رحلة بقيادته منذ استحصاله على الرخصة، ولديه ما يوازي 70 ساعة طيران.

وإن مدرسة التدريب open sky aviation، وبالأخص المدرب الطيار ماجد عساف المعروف بمحبة التلامذة له وبكفاءته فوضوي التي استعملت لنعته لا تمت للحقيقة بصلة، وكان من الأحب على قلب جورج، وبحسب شهادة الكابتن عساف والقيمين على الشركة، كان جورج من أكثر التلامذة شغفا والتزاما وكفاءة.

نرجو تجنب جميع وسائل الإعلام تحوير الحقائق أو نشر أي معلومات لم يتم التحقق منها، وانتظار انتهاء التحقيق الذي سرعان ما بدأ إثر الحادثة الأليمة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عائلة الطيار شيريقيجيان: لعدم تحوير المعلومات وانتظار التحقيق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق