اخر اخبار لبنان : “فهمي مضغوط عليه”… أهالي شهداء المرفأ: مستمرون بالتصعيد!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال محمد فهمي وفدًا من أهالي شهداء انفجار مرفأ ، بعد تنفيذهم وقفة احتجاجية أمام منزله.

وقال المتحدث باسم أهالي الشهداء إبراهيم حطيط بعد اللقاء: “كنا نتمنى الخروج بنتيجة ايجابية ولكن من الواضح أنه يقع بين نارَين أساسيتين أو مضغوط عليه ولا يستطيع الخروج من هذا الضغط أو محكوم بالدائرة القانونية في الوزارة”.

وتابع: “طلب منّا أن نلتقي مجدداً الاثنين لكننا رفضنا ذلك إذا سنسمع الكلام نفسه وطلبنا منه لحظة تأمّل ولم يقنعنا الجواب وسنستمر بالتصعيد”.

وهذا هو النهار الثاني على التوالي لتحركات اهالي الشهداء الذي انطلق بمسيرة سيارة من ساحة الشهداء إلى مجلس النواب ووزارة الداخلية.

إلا أن الأهالي توجهوا، بخطوة وصفوها بالمفاجأة، إلى منزل النائب نهاد المشنوق، ليتوجهوا بعدها إلى منزل فهمي.

وحصل تدافع بين الأهالي والقوى الامنية الموجودة أمام منزل فهمي، قبل المفاوضات التي دارت وأفضت إلى عقد لقاء بين الأهالي والوزير.

 

إقرأ أيضًا: 

“مفاجأة” وتصعيد من أهالي شهداء المرفأ: لن نبقى في المنازل!

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “فهمي مضغوط عليه”… أهالي شهداء المرفأ: مستمرون بالتصعيد! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق