اخر اخبار لبنان : “التوحيد العربي”: للتمسك بسلامة الجبل والالتزام بالهدوء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعت أمانة الاعلام في حزب “التوحيد العربي” إلى “التعقل عند مقاربة الامور الداخلية ومعالجة الأمور بحكمة وبمزيد من الوعي والتبصر”.

وحيّت، في بيان، “دماء الشهيدين رامي سلمان وسامر أبي فراج”، مشددة على “ضرورة التمسك بالكامل بمضمون ما تم الإجماع عليه في اللقاءات التي انعقدت في هذا الإطار، وتحديدا في لقاء خلدة، الذي أكد معالجة كل الأمور وفق المسارات القضائية والأعراف المعمول بها في طائفة المسلمين الموحدين الدروز”.

وأكدت “ضرورة التمسك بسلامة الجبل والالتزام بالهدوء وتوفير الطمأنينة في ظل الظروف القاسية التي تمر بها البلاد بعامة والجبل بخاصة، بما يحقق سلامة الجميع وحفاظا على وحدة أبناء الجبل”.

في سياق آخر، نوهت أمانة الإعلام بـ”الجهود التي تبذلها إدارة المنشآت الوطنية في الزهراني لجهة تأمين المازوت لبعض مولدات القرى في الجبل مما ساعد في تلافي العتمة الشاملة”.

كما شكرت، في بيان، لـ”إدارة المنشآت بشخص الإستاذ زياد الزين الجهود التي يبذلها وتجاوبه مع الأهالي لمنع العتمة”، متمنية على البعض “التدقيق في الأخبار المغلوطة قبل نشرها”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “التوحيد العربي”: للتمسك بسلامة الجبل والالتزام بالهدوء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق