اخر اخبار لبنان : عقيص: زمن الحصانات ولّى إلى غير رجعة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب جورج عقيص أنّ “قضية انفجار المرفأ أصبحت القضية الأهمّ”، وقال: “إنّ إجراء هيئة مكتب المجلس غير ملائم على الإطلاق ولا يحمل أي عنصر من عناصر الملاءمة”.

وأشار، في حديث للـ”mtv”، إلى أنّ “القاضي فادي صوّان وجّه مراسلة مماثلة إلى مجلس النواب وحينها لم يدعُ رئيس مجلس النواب إلى اجتماع الهيئة المشتركة وعلى هذه الهيئة أن تعود إلى الإنعقاد في أسرع وقت”.

وشدد على أنّ “القوات اللبنانية” ستصوّت مع التوصية برفع الحصانة وليتحمّلوا مسؤوليّتهم أمام التاريخ واللبنانيين، وعلى البريء أن يثبت براءته أمام المرجع القضائي المختصّ”، موضحًا أن “أيّ كتلة نيابيّة لم ترفض رفع الحصانة وزمن الحصانات المطلقة ولّى إلى غير رجعة”.

وأعلن، في الختام، أنّ “القوات” ستقيم الدليل القاطع أمام الرأي العام الدوليّ وتحديداً الأمم المتحدة بأنّ أيّ أمل يُرجى من التحقيق الداخلي سقط في حال لم يتمّ تحمّل المسؤوليّات المطلوبة للوصول إلى العدالة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عقيص: زمن الحصانات ولّى إلى غير رجعة! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق