اخر اخبار لبنان : بهية الحريري: هذه التصرفات مرفوضة ولن نسكت عنها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالبت النائبة بهية “الجهات الرسمية المعنية والقوى الأمنية بوضع حد لتفلت بعض أصحاب المولدات في مدينة صيدا والجوار من التزام التسعيرة الرسمية لبدل الاشتراك الشهري، ومحاولة بعضهم استغلال حاجة الناس وفرض تسعيرة بالدولار على أبناء صيدا العائدين من بلاد الانتشار لتفقد الأهل في المدينة والجوار، وبما يتجاوز بكثير قيمة بدل الاشتراك للمقيمين”.

واعتبرت، في بيان، أن “مثل هذه الممارسات غريبة عن قيم أهالي صيدا والجوار الذين كانوا ولا يزالون نموذجا ومثالا وطنيا في التكافل، وليس هناك في صيدا مقيم ومغترب لأننا كنا وسنبقى أسرة واحدة في السراء والضراء”.

وختمت: “إذ ندين مثل هذه التصرفات ونرفضها، ندعو الجهات الرسمية المعنية والقوى الأمنية إلى وضع حد لها وملاحقة كل من تسول له نفسه استغلال حاجة الناس لهذه الخدمات الأساسية، ونؤكد اننا لن نسكت على هذا الأمر ولن نتوقف عن متابعة قضايا الناس والعمل قدر الإمكان على التخفيف عنهم في هذه المرحلة الصعبة”.

وكانت الحريري تواصلت مع عدد من الأجهزة الأمنية، مطالبة بملاحقة كل صاحب مولد عامل في مدينة صيدا والجوار لا يلتزم التسعيرة الرسمية أو يفرض تسعيرة اشتراك بالدولار على مشتركين لديه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بهية الحريري: هذه التصرفات مرفوضة ولن نسكت عنها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق