اخر اخبار لبنان : درويش: اعتذار الحريري من عدمه يبقى تكهنات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأى النائب علي درويش أن “الاستحقاق الحكومي هو داخلي، وعلى اللبنانيين العمل للخروج بحكومة في أسرع وقت، على الرغم من المعوقات والتناقضات والتركيبة السياسية”.

وأضاف في حديث عبر “صوت كل ”: “المهمة الأساسية للرئيس المكلف هي تشكيل حكومة بالاتفاق مع رئيس الجمهورية لإخراج لبنان من المراوحة. أما الرئيس نجيب ميقاتي فيعتبر أن طرح أي بديل من الرئيس سعد أمر في غير مكانه، وما يقال عن اعتذار الحريري من عدمه، يبقى تكهنات”.

وشدد درويش على أن “لبنان يعيش مرحلة تقطيع وقت قاتلة، والمساعدات الاقتصادية مرحب بها في ظل الوضع الحالي”، ودعا “الدول الراغبة بمساعدة لبنان الى العمل على ذلك من دون إدخاله في الصراعات، فالدخول في محاور سينعكس سلبا على لبنان”، لافتا إلى “أهمية إجراء الانتخابات النيابية في موعدها”.

وفي ملف انفجار المرفأ، أكد أن “الشهداء الذين سقطوا هم موضوع مقدس، وهناك ضرورة للتوصل الى نتيجة في هذا الموضوع، فهذا الأمر في يد القضاء، وفي حال عدم الوصول الى نتيجة خلال فترة معينة، ستفتح الأبواب لعوامل أخرى للدخول الى الواقع اللبناني، بينها التدويل وغيره”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : درويش: اعتذار الحريري من عدمه يبقى تكهنات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق