اخر اخبار لبنان : بعد حادث غوسطا… شركة الأجواء المفتوحة: التحقيق جارٍ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت “شركة الأجواء المفتوحة ش.م.ل” أنه “تبعا للحادث الأليم والمؤسف لسقوط لطائرة -Cessna 172 OD AAB المشغلة من شركة الأجواء المفتوحة ش.م.ل. الذي وقع بتاريخ 8/7/2021 في منطقة غوسطا – كسروان في رحلة مستأجرة من قبل طيار مجاز من مطار رفيق الدولي في ، خلال رحلة جولة لمشاهدة معالم منطقة جونيه – جبيل، تتقدم الشركة من عائلات الضحايا بأحر التعازي، وتؤكد أن الحادث المذكور قيد التحقيق من لجنة مستقلة تألفت لهذا الخصوص من المديرية العامة للطيران المدني اللبناني ومؤلفة من طيارين واختصاصيين وفنيين”.

وشددت، في بيان، على أن “الأولوية القصوى للشركة هي سلامة عمل طائراتها والطيارين الذين يستعملون طائراتها الركاب الذين يستقلونها”، مؤكدة أنه “سيتم الإفصاح عن المعلومات المتعلقة بالحادث وإبلاغ المعنيين وذوي الضحايا بنتيجة التحقيقات الجارية فور انتهائها”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بعد حادث غوسطا… شركة الأجواء المفتوحة: التحقيق جارٍ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق